“لمسة وفاء” وقفة مع فقيد الخير والعطاء في حفل “وعد التفوّق”..

غاب فقيد الخير والعطاء المرحوم الحاج شهاب موسى شهاب عن حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات لجمعية الدراز الخيرية، ولم تغب بصماته في التحفيز والإعداد ورؤاه للحفل الذي عمل على إعادته وتجديد تأسيسه.
.
أربعة أشهر مضت منذ أن إرتحل الفقيد “أبو أحمد” إلى جوار ربه، وتصرّ جمعية الدراز الخيرية على الوفاء لذكراه لا سيما في حفل لطالما أعدّ وإستعد له وفي موضوع تخصص فيه ورعاه وأعطاه وهو الشأن الطلابي.
.
وكانت “لمسة وفاء” فقرة للوقوف على الذكرى وقد أُعدت بشكل فنّي راقٍ إمتزج فيها الأداء الممسرح بالأنشاد وحملت معانٍ رمزية تؤكد على الوفاء والعطاء وحمل المسؤولية والاستمرار في طريق الخير والعطاء.
.
وحمل في الفقرة عدد من الطلبة المتفوقين صور الفقيد مغلفة بالزهور ومضاءة بالشموع في تحفة فنية تزينت بشارة الحفل.
.
وشارك فيها أصدقاء وعاملون مع الفقيد في الجمعية وفي المجال القرآني والثقافي والديني والاجتماعي من بينهم الحاج رياض العجمي وأ.محمد خليل العصفور وأ.محمود الشهابي وكان الأثر الكبير واضحاً لمشاركة نجل الفقيد طه شهاب، فيما أعدّها محمد نعمان العصفور وكانت من رؤية وإخراج أ.حبيب شهاب.
.
لمسة الوفاء كانت حاضرة في كلمة رئيس الجمعية أ.محمد علي الدرازي إذ توقف عند ذكرى الفقيد ودوره في حفل التفوق والعمل الطلابي، كما حضرت في اختيار فقرات الحفل بمشاركة نجل الفقيد المقرئ مرتضى شهاب في افتتاحية الحفل بتلاوة القرآن الكريم.
.
#وعد_التفوق#جمعية_الدراز_الخيرية#تكريم_المتفوقين_الدراز_2019#فقيد_الخير_والعطاء#المرحوم_الحاج_شهاب_موسى_آل_شهاب