الدراز الخيرية تدشّن جوائز “التميز العلمي” ..وتعلن جائزة الحاج يوسف العجمي بقيمة 3 آلاف دينار .


دشنت جمعية الدراز الخيرية مشروع “جوائز الدراز للتميز العلّمي” وذلك في إطار مشاريع وبرامج الاحتفاء بالطلبة المتفوقين والطالبات المتفوقات، ودعم وتعزيز الواقع التعليمي والنهوض بمستوى التحصيل والإبداع والتميز، مؤكدة أن الشراكة مفتوحة مع الأهالي والعوائل الكريمة والداعمين الأسخياء من ذوي الأيادي البيضاء.
.
وأعلنت الجمعية أن “فاتحة باب البر والإحسان” جاءت مع “جائزة الحاج يوسف بن علي العجمي للتفوق الدراسي”..بقيمة 3000 دينار موزعة على أوائل المراحل الدراسية.
.
والمرحوم الحاج يوسف بن علي العجمي أحد رجالات الخير والعطاء والأيادي البيضاء، وأطلقت الجائزة بمبادرة من أبنائه صدقة جارية وثواباً لروحه وتخليداً لذكراه.
.
وينال وفقاً للجنة الجائزة الحائز على المركز الأول في الثالث ثانوي 1000 دينار والثاني 400 دينار والثالث 200 دينار.
.
وفي الشهادة الاعدادية يحصل الأول على 500 دينار، والثاني على 200 والثالث 150 دينار.
.
أما الأول على المرحلة الابتدائية من الصف السادس 300 دينار والثاني 150 والثالث 100 دينار.
وجاء الإعلان عن الجائزة في حفل “وعد التفوق” لتكريم المتفوقين والمتفوقات الذي إقامته الجمعية السبت 24 اغسطس 2019م بصالة نسيج .
.
وحييت جمعية الدراز الخيرية المساهمين ومن تفضلوا بالعطاء الممتد في ما مضى من أعوام لحفل التفوق، وشكرت المبادرات والروح الكريمية للمحسنين، مشيدة بالانسجام المجتمعي والتواصل الفعال مع الأهالي والعوائل الكريمة، مؤكدة سعيها للتطوير والتوسع في الجوائز المحفزة على التفوق ودعم التميز العلمي.
.
#جمعية_الدراز_الخيرية #وعد_التفوق #تكريم_المتفوقين_الدراز_2019 #الدراز #bahrain