توظيف 48 باحثاً عن العمل عبر جمعية الدراز الخيرية

الأخبار 5 يوليو 2020

كشف رئيس لجنة التدريب والتطوير بجمعية الدراز الخيرية الأستاذ جلال السلمان عن توظيف 48 من المدرجين على برنامج الجمعية للباحثين عن العمل والذي يشتمل على مسار تدريبي وتأهليي في معاهد معتمدة، شارك فيه 27 من الجنسين، كما يتضمن تواصلاً وتعاوناً مع المؤسسات والشركات للتوظيف في القطاع الخاص.
.
وتوجه السلمان ببالغ الشكر والتقدير لدعم وثقة المؤسسات والشركات التي تعاونت مع الجمعية بالقول: نثمن غالياً ونقدّر عالياً ثقة ودعم المؤسسات والشركات ونعتز بالشراكة معها، ونخص بالشكر مؤسسة السيد كاظم الدرازي،وشركة أسواق الحلي، وشركة ألمنيوم الشهاب، والتي إختصتنا بعدد من الشواغر الوظيفية، وفتحت أحضانها لإستقبال شبابنا الساعين لبناء مستقبلهم المعيشي.
.
وكانت اللجنة قد نظمت لقاء التهيئة لمن تم ترشيحهم للعمل في ألمنيوم الشهاب في لقاءٍ موجز راعى الضوابط الصحية، تحدث فيه المدير العام للشركة الحاج محمد حسن الشهابي وأكد على الاعتراز بالتعاون مع الجمعية وتواصلها مع مؤسسات المجتمع، وحيّا المرشحين للتوظيف، كما أكد على أهمية إستثمار فرصة العمل والجدية في التدريب لإكتساب مهارة ومهنة يسعى إليها الكثيرون، مستعرضاً الجوانب الفنية في الوظيفة وظروف العمل.
.
من جانبه أوضح السلمان أن نجاح التعاون يفتح الأفق لمجموعات أخرى، وأن الجمعية تضع ثقتها في المرشحين للتوظيف، داعياً للجميع بالتوفيق ومؤملاً بأن يستكمل توظيف قائمة الباحثين عن العمل المشاركة في برنامج الجمعية الذي يعد أحد برامجها التنموية الرئيسية.
.
وتسعى جمعية الدراز الخيرية عن طريق لجنة التدريب والتطوير لتوظيف الباحثين عن العمل بالتواصل مع عدد من جهات القطاع الخاص بإيصال سيرهم الذاتية، كما تعلن لهم عن الشواغر المتوفرة بشكل مستمر.
.

أضف تعليقك

ملاحظة: بريدك الإلكتروني لن يتم نشره. الحقول المطلوبة بجانبها علامة *

*