في أول جمعة من شهر رمضان ..الدراز تودع أحد رواد الخير والعطاء ..الحاج شهاب موسى شهاب

الأخبار 7 مايو 2019

فُجعت الدراز صبيحة أول جمعة من شهر رمضان المبارك 1440هـ /10 مايو 2019م برحيل الحاج شهاب موسى شهاب أحد المخضرمين من رواد مسيرة الخير والعطاء وأحد رجالات العمل الثقافي والاجتماعي،عضو مجلس إدارة جمعية الدراز الخيرية لدورات متفرقة منذ أن تأسست في 1993هـ، والناشط في مجال العمل التطوعي في برامج التعليم والمآتم والفعاليات التطوعية.

وكان الحاج شهاب وحتى مساء أمس يشارك في مجالس القرآن الكريم ويواصل برنامجه الاجتماعي الرمضاني بشكل معتاد وقد زار أرحامه بشكل طبيعي كما هي حيويته المعتادة وابتسامته الدائمة، إلا أن أهله فوجئوا به مسجىً على مصلاة بعد صلاة الفجر، حتى باشرت الجهات المعنية حالته وأعلنت وفاته. الحاج شهاب موسى لم يتوقف عن النشاط وخدمة المجتمع حتى آخر ساعاته، حيث يعمل بجد في اللجنة الطلابية في جمعية الدراز الخيرية، ولم يكن ليترك مجالس القرآن الكريم التي شهدت آخر إبتساماته وصوره، ولم يترك العمل دعماً للمآتم والحسينيات حيث شارك في عدد من اللجان الثقافية والتعليمية للمآتم والفعاليات الدينية.

والحاج شهاب موسى شهاب من مواليد 1965م متقاعد من هيئة الكهرباء والماء ولديه أربعة أبناء وبنتين، وتميز أبناؤه بالتفوق وحرص على تنشئتهم تنشئةً قرآنية فتألقوا فتصدروا المراكز في مسابقات القرآن الكريم،وعمل على تربيتهم تربية صالحة وعرفوا بالأخلاق العالية والمستوى الثقافي المتميز.

ونعت جمعية الدراز الخيرية الفقيد وأعلنت كما عدد من مؤسسات الدراز الحداد، وكان تشييع الفقيد مهيباً بحضور غفير من الأهالي والمحبين، حيث جرى توديعه إلى مثواه الأخير بمقبرة الدراز.
.