الدراز الخيرية” تدّشن موسم “عطاء” الرمضاني القيّمي

دشنت جمعية الدراز الخيرية الموسم الرمضاني القيّمي “عطاء” والذي يؤطر أنشطة وبرامج شهر رمضان للجمعية ويعزز العطاء كقيمة تنموية للفرد والأسرة والمجتمع، ويقدّم مواد إعلامية وفنية في مجالات التثقيف والتنمية، إلى جانب النشاطات الخيرية الداعمة للأسر المتعففة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا، ومواجهة التحديات الإجتماعية المترتبة على الوباء.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد علي الدرازي بأن “ونحن نشهد موسماً رمضانياً إستثنائياً في زمن الكورونا، يأتي موسم عطاء القيمي ليندرج في إطار التناغم السنوي مع شهر رمضان المبارك وما يفيض به من معنويات عالية ومبادارات خيرية وإجتماعية، وقد دأبت الجمعية من خلال اللجنة الإعلامية التي تتصدر الموسم على تقديم باقة نوعية من البرامج تفردت بها الجمعية في شهر رمضان، إلى جانب ما تنشط كل اللجان من برامج فاعلة”.

وأطلقت الجمعية الهوية البصرية للموسم والثيمة الصوتية عبر أنشودة “عطاء” للرادود صالح الدرازي، فيما تقدم مشاركات قرآنية وكلمات لعلماء وتربويين ومدربي تنمية بشرية، كما تبرز المواهب وتحتفي بالعطاء الأسري عبر مساحة لتقدير الآباء، وتنشر بطاقات وتصاميم ومونتاجات رمضانية تحث على المبادرة والعطاء.

وتُفرد الدراز الخيرية عبر منصاتها الالكترونية مساحة للتفاعل مع الأهالي من خلال عرض مشاهد من الاحياءات المنزلية ضمن اجراءات الحماية من جائحة كورونا.

أضف تعليقك

ملاحظة: بريدك الإلكتروني لن يتم نشره. الحقول المطلوبة بجانبها علامة *

*